-->

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

أصبحنا بين الفينة والأخرى نسمع عند الأصدقاء لقد تم حظر حساباتهم في جوجل أدسنس و هذا راجع لعدة أسباب ربما قد يقوم بها وهو لا علم له أنها مخالفة لسياسات جوجل ادسنس  الصارمة، لدي بعض الأفكار المفيدة و التي كثيرا ما نراها عند العرب قد تسب في حظر الحسابات لنتعرف عليها الأن .
أهم الأسباب التي تؤدي بحسابك أدسنس إلى الحظر
أولا و قبل الإنطلاق في برنامج جوجل أدسنس عليك إحترام هذه القوانين و الشروط ، فالشركة قد قالت و أشارت لهذه القوانين لأن سياسة برنامج أدسنس سياسة صارمة لا تقبل المفاوضة أبدا .

1- لا تقوم بتشجيع الزوار أو الأصدقاء على النقر على الإعلانات التي يتم عرضها في موقعك ، فهذا مخالف لأنها تعتبر نقرات غير شرعية و بالتالي تؤدي بحسابك إلى الحظر أو إظهار كلمات أو مصطلحات تجعله ينقر على الإعلان رغما عنه ، لأن إذا كان عدد زوارك أكبر تكون النقرات كثيرة و غير شرعية .

2- حذاري من إستعمال المواقع التي تجلب زيارات وهمية مثل هيتليب أو ماشابه ، عليك بزوار حقيقية من محركات البحث و المواقع الإجتماعية ولا تقوم بتمويهه الإعلان داخل المحتوى أو جعله شفافا .

3- لا تقم أبدا بتجاوز الحد الأقصى للإعلانات في صفحة موقعك ، يمنع تجاوز عدد البنرات الإعلانية ففي الصفحة الواحدة يجب وضع 3 إعلانات فقط ، كذلك يمنع منعا باتا  إرسال إعلانات أدسنس مضمنة داخل البريد الإلكتروني  وسوف يؤدي إكتشافك إلى حضر حسابك مباشرة .

4- لا تنتهك سياسة أدسنس عبر نشر مواضيع مخالفة مثل المواد الإباحية سريالات لبرامج ، مواضيع الإختراق ، و لا تضع شفرة إعلان داخل الصفحات مثل صفحة الخطأ ، أ, سياية الخصوصية

5-حاول أخي الكريم في جعل أرباحك عادية بدون مشاكل و بالحلال وليس عبر نشر ما يخالف للشريعة الإسلامية ، إذا كنت مالك مدونة بلوجر حاول كتابة و نشر موضيع مثيرة للإهتمام وسترى الزوار يتدفقون بالألاف و تكون نقرات صالحة و أرباح متواضعة رغم سعر النقرة الضعيف عند العرب ، و إذا كنت مالك مدونة أجنبية لا تنشر شيء مخالف خصوصا باللغة الإنجليزية وأوصيك دائما بالحفاظ على حسابك لأن جوجل أصبحت لا تقبل العديد من المستخدمين الجدد و لا ننسى أهم شيء والصبر في كسب الأرباح .
0 تعليقات على " أهم الأسباب التي تؤدي بحسابك أدسنس إلى الحظر "