-->

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

لابد انك سمعت كلمة "سيو" , لكن ربما لا تعرف ماهي و ما معناها و ما دورها أصلا . كلمة السيو مجرد اختصار لكلمة Search Engine Optimization و تعني تهيئة المواقع من أجل أرشفتها على محركات البحث ك (جوجل , ياهو , بينج ...الخ) , فالسيو يساعدك على تنظيم و تهييئ موقعك من أجل ضهوره في الصفحات الأولى من نتائج البحث . بعد تعرفك على السيو , دعني أريك ما محل الباكلينك في السيو ؟ الباكلينك هو عبارة على مواقع كسبت ثقة جوجل , أي جوجل تأرشف مواضيعها و بسرعة كبيرة , ربما تتسائل وما فائدة هذا بالنسبة لك ؟  يمكنك استغلال هذه المواقع لجعل موقعك هو الآخر موثوق من محركات البحث , وهذا أمر جيد و سيعود على موقعك بالنفع طبعا .
ماهو الباك لينك ؟ و كيف تحصل عليه
الآن بت تعرف معنى الباك لينك بشكل عام , لكن المشكل هو أنه من أجل الحصول عليه من الضروري ان تشتري مساحات اعلانية على تلك المواقع , لكن يمكنك الحصول على ذلك مجانا . اليوم سنتعرف على موقع يدعى reddit , فموقع reddit هو موقع مشهوور عند محترفي السيو كما أن معضم زواره اجانب , وهذا ان دل على شيئ سيدل على ما مدى احترافية الخدمة الذي يقدمها الموقع مجانا .

موقع reddit يعتبر من بين أشهر المواقع التي تقدم خدمة الباك لينك مجانا , من خلاله يمكنك حصد أكثر من 3000 آلاف زائر يوميا و ذلك حسب عملك , و حسب المواضيع التي تنشرها به , في الأصل الموقع يقدم خدمته فقط للاجانب لكنه مؤخرا قام بفتح قسم جديد باللغة العربية , و من اجل استعمال الموقع بطريقة سليمة تعود على موقعك بالافادة , قم بتطبيق هذا الخطوات .

أولا قم بالدخول الى موقع من القسم الخاص للعرب من الرابط التالي : reddit
وهذه هي واجهته
ماهو الباك لينك ؟ و كيف تحصل عليه
تقوم بالتسجيل في الموقع ; نشر روابطك , لكن لا انصحك بان تقوم بنشر رابط واحد العديد من المرات فهذا يعد امرا غير مرغوب به و يمكن أن يأدي بك الى الحظر , لذلك انشر روابط و بطريقة منسقة و سليمة حتى تظمن أمانك و أمان موقعك معهم .

كما أنني انصحك بان تقوم بوضع مواضيع مثيرة و بها عناوين نوعا ما استفزازية , حتى تجلب أكبر قدر من الزيارات و مع الوقت كن متأكد ستكسب ثقة محركات البحث و ضمان أرشفة مواضيعك و حصولها على زوار يوميين و بكم هائل .
0 تعليقات على " ماهو الباك لينك ؟ و كيف تحصل عليه "