-->

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

بالنسبة إلينا جميعا  فعندما يقول لنا احدهم لا تبحث عن هذا الشيء أو هذه الكلمة في جوجل فنحن نقوم بالبحث عنه على وجه السرعة  . محرك البحث جوجل هو اكثر محركات البحث شهرة واكثرها استخداما على مستوى العالم ،وهذا يعني انك تجد العديد من الاشياء المفيدة فيه كما تجد ايضا اشياء سيئة وفي بعض الاحيان ربما خارقة للعادة.في هذا الموضوع سنتعرف على بعض الاشياء التي لا يجب عليك البحث عنها في صور جوجل أبدا خاصة إذا كنت من ذوي القلوب الضعيفة. وتشمل هذه الاشياء بعض الامراض الخطيرة والتي يمكنها ان تسبب لك حالة من الهلع والذعر بمجرد مشاهدة صور لها .
أشياء لايجب البحث عنها في جوجل مهما حدث
1-Fournier
داء فورنيير هو مرض خطير جدا وقاتل،وهو يصيب منطقة الخصر و انا متأكد بشكل تام انك لن تستحمل النظر في جسد المريض بهذا المرض الخطير .

2-Trypophobia
رهاب النخاريب او Trypophobia هو مرض من نوع خاص فهو عبارة عن خوف من رؤية و مواجهة الاشياء التي تحتوي على ثقوب صغيرة مثل نخاريب النحل و الدبابير و ثقوب الاسفنج و الاشجار و النباتات أو الجسم و الفطائر الخ. وهناك الالاف من الاشخاص حول العالم المصابين بهذا المرض .

3-Calculus bridge و Mouth larva
وهذا المرض عبارة عن داء يرقات الفم ويصطلح عليه ايضا بداء النغف الفموي ، وهو من الامراض الخطيرة والمقززة التي ستجعلك بالرغبة في التقيء بمجرد مشاهدة بعض الصورمنها فإذا كنت من الاشخاص الذين يشمزون ويتقززون من بعض المناظر والصور ؛ فلا انصحك بالبحث عن هذه الكلمة في جوجل .

4-Harlequin ichthyosis
وفقا لموسوعة ويكيبيديا فهذا مرض جلدي وراثي حاد، ويحدث بسبب زيادة سمك الطبقة المتقرنة في البشرة.فيولد الطفل بطبقة بيضاء سميكة تغلف جسمه كالدرع ومفصولة فيما بينها بشقوق عميقة كالأرض الجافة المتشققة، وتكون الأطراف والعيون والأذنين والقضيب منكمشة بشكل غير طبيعي.

5-وأخيرا Degloving
لقد تركنا هذه الكلمة للمركز الأخير وهي آخر كلمة لا أنصحك بتاتا بالبحث عنها فهي تحتوي على مناضر جد حادة فصورة واحدة منها تدفعك لإغلاق الصفحة على الفور و هذا المرض هو تعرية الارتفاق الذقني للفك جراحيا.
0 تعليقات على " أشياء لايجب البحث عنها في جوجل مهما حدث "