-->

الخميس، 1 ديسمبر 2016

جميعنا يحب الألعاب الحديثة لكونها وسيلة ترفيه لا تمل منها أبدا. لكن يبقى عائق يواجه العديد من محبي الألعاب ألا وهو كون أغلب الألعاب مدفوعة وليست مجانية مما يدفعه إلى تحميلها من مواقع مشاركة الملفات عن طريق شخص ما قام برفعها ولن يكون هذا آمنا.
لذلك في هذه التدوينة سأعرفكم بموقعين رائعين أعتمدهما شخصيا لتحميل الألعاب مجانا سواءا تعلق الأمر بألعاب الحاسوب أو بألعاب الهواتف الذكية.

1- موقع newgamesbox
هذا الموقع يخص ألعاب الحاسوب فهو يحتوي على عدد كبير من الألعاب الجديدة مثل (جي تي أي 5 ) وغيرها من الألعاب الرائعة وكل هذا مجانا فيكفيك الدخول إلى الموقع وتصفح الألعاب المتنوعة او قم بالاستعانة بمحرك البحث في الموقع ثم اختر لعبة من بين مجموعة الألعاب التي ستظهر لديك  .
ستجد في الواجهة الأولى متطلبات تشغيل اللعبة اضغط على Download واختر رابط من مجموعة الروابط وعند تحميله وفك الضغط عن الملف سيطلب كلمة سر وهي الرابط الخاص بالموقع .
رابط الموقع : من هنا

2- موقع mob
هذا الموقع معروف كثيرا و الأكثر من رائع مخصص لأجهزة الأندرويد، الآيفون والجافا... يمكن أن تحمل منه كما هائلا من الألعاب، خلفيات الشاشة والثيمات... مجانا فيكفيك فقط اختيار نظام تشغيل جهازك واختيار ما تشاء لتحميله بسهولة تامة.
رابط الموقع : من هنا
0 تعليقات على " أفضل موقعين لتحميل ألعاب وثيمات الحاسوب والأندرويد "