-->

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

منذ أيام قليلة كشفت شركة أمازون عن مفهومها الجديد للتوسق على متجرها "أمازون غو" وهو المفهوم الذي يقوم على أن الزبون بإمكانه استخدام هاتفه الذكي كماسح ضوئي عند دخوله للمتجر والقيام بمشترياته دون التوقف أمام صندوق الأداء للدفع.

وفور كشف شركة أمازون عن مفهومها الجديد انسلت عدد من التقارير الصحفية التي تشير إلى أن الشركة الأمريكية ستقوم بإنشاء 2000 متجر عبر التراب الأمريكي جميعها مزودة بهذه التكنولوجيا الثورية، لكن أمازون وفي بيان رسمي لها نفت هذا الأمر لعدد من الأسباب الموضوعية.

وحسب أمازون فإن الشركة لا تريد الاستثمار بشكل مكثف في هذا المشروع الذي ما زال في بداياته، بالإضافة إلى أن المجال الرئيسي لعمل الشركة الأمريكية يبقى هو "التسوق الإلكتروني"، وبالتالي فإن مشروع أمازون غو سيظل خاصا بعدد محدود من المستخدمين، كما أن التكنولوجيا الخاصة هذا المشروع ما زالت تحتاج لتطوير أكبر وبالتالي فإن الوقت ما زال بعيدا قبل اعتماد هذا المفهوم على نطاق واسع.
0 تعليقات على " أمازون توضح حقيقة تقارير "أمازون غو" "